- البركاني يهاجم أولاد الرئيس علي عبدالله صالح  " وصحفي مؤتمري يكشف المستور ..فمن هاجم الصادق هو من خلع العدد للصالح

- البركاني يهاجم أولاد الرئيس علي عبدالله صالح " وصحفي مؤتمري يكشف المستور ..فمن هاجم الصادق هو من خلع العدد للصالح
الأحد, 20-نوفمبر-2022

البركاني يهاجم أولاد الرئيس علي عبدالله صالح " وصحفي مؤتمري يكشف المستور ..فمن هاجم الصادق هو من خلع العدد للصالح

الأوراق برس

شن رئيس مجلس النواب الموالي للتحالف "المحتل" الشيخ سلطان البركاني أولاد الرئيس علي عبدالله صالح والقيادات الموالية لحزب المؤتمر الشعبي العام على خلفية اتهامه برفض رفع العقوبات المفروضة أحمد علي عبدالله صالح وأسرته. وعدد من قيادات انصارالله "الحوثيين"

وقال سلطان البركاني أن من الأولى بأولاد علي عبدالله صالح أن يثأروا لمقتل والدهم بدلا من مهاجمتهم للبركاني.

وكانت قناة اليمن اليوم التي تبث من القاهرة قد استضافت أحد القيادات المحسوبة على حزب المؤتمري حيث اتهم سلطان البركاني بانه عطل جهود رفع العقوبات عن أحمد علي عبدالله .

وردا على هذه الاتهامات وجه البركاني هجوم عنيف وناري حيث نشر البركاني منشور على حسابه الشخصي فيسبوك جاء فيه :


" فيما كان الأولى بهم أن يقولوا من الذي قتل الزعيم صالح و عارف ويثأرون لهما، ذهبوا لاستئجار أبواق تُسيء لسلطان البركاني وتتحدث عن عدم إصدار البرلمان مذكرة للأمم المتحدة برفع العقوبات وهم يعلمون جيدًا أن البرلمان ليس من اختصاصه مخاطبة الأمم المتحدة أو الدول".

وقال الصحفي طاهر. حيد حزام مراسل الراي. الكويتيةسابقا رئيس نحرير صحيفة الاوراق حاليا "كان البركاني يتهم هادي انه هو من يرفض رفع العقوبات ولكن كنا نقول لاتصدقوا البركاني وكان انصار احمد يتهموني باني اشق الصف المؤتمري .

وقال من قلع العداد للصالح عام 2010 هاجم الصادق 2018 لان لسانه مع من يخدعهم وسيفه مع من ينتمي اليهم ماليا خاصه .

واضاف 'ربنا يعين هذا الرجل الوطني الشامخ الشهيد الحي الاخ صادق بن امين أبوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام...

قلت لكم الحمدلله ان الرئيس علي عبدالله صالح واعضاء اللجنه العامة والدئمة اختاروه نائبا لرئيس المؤتمر في عام 2014 ليصبح اليا وبانتخاب خلفا لصالح ليكون خير خلف لخير سلف...فهو الصادق الامين ..الاخ والصاحب والرفيق والوطني الثابت. ..فهو اصيل ابن الاصول.

هاجمه سلطان البركاني في مطلع عام 2018...هجوم قذر.

فرديت. ان عل البركاني انه لامبرر لذلك غير الحقد والحسد والارتزاق..الذي ينتهجه البركاني منذ زكاه صالح دون انتخابات لعضوية اللجنة العامة.

وكشفت ان البركاني. بياع دائما فقد باع المؤتمر. وصالح منذ اعلانه قلع.العداد عام 2010..حيث كان الاعلان متفق عليه مع خصوم الرئيس علي عبدالله صالح ظاهرة الحب وباطنه قلع صالح.. ثم كشفت انه من رفع صورة هادي في مقر اللجنة الدائمة بدل صوة صالح عام 2013 وغضب صالح حينها ..لم يصدقني احد وتم مهاجمتي ...وانا كنت اقول الصدق ...الان من كان ضدي بسبب البركاني الان هم ضد البركاني.. الله يعينكم .. 

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 28-مارس-2024 الساعة: 03:47 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-25561.htm