عاجل ماذا يحدث امام السفارة الامريكية في صنعاء الان. اقرا التفاصيل
142مدرسة تحت المجهر بعد ان اتخذ ضدها اجراءات قانونية
التربية تحقق مع مدارس اهليه اوقفت الطلاب من دخول الاختبار بسبب الرسوم و بعد اغلاق3
الاعلامية زعفران المهنا تكشف ماحدث خلال معرض شو عرسي بصنعاء وسلبيات قاعة السعيدة
شباب من المناطق الجنوبية والشرقية يؤكدون للمبعوث الاممي لليمن انهم مع وحدة وامن اليمن
سلم عمله رسميا للقاضي منصور
الاطاحة بالدكتور هاشم الشامي من هئية الاراضي ضمن التغيير الجدري الغير مباشر
12متدربا من منضمات المجتحع المدني
تقرير تنفيذ ورشة تدريب حول التكييف مع التغيرات المناخية
الائتلاف اليمني للتعليم وبالتنسيق مع الائتلاف للمنظمات برنامجه السنوي
بينهم ثلاث نساء
موقع اخباري مصري الداخلية المصريةكشفت ان سهرة حمراء وراء مقتل اللواء العبيدي
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟
ماهي قصة رئيس التحرير والشهيد الخيواني

 - مصور يمني يفوز. من بين مصورين اماراتي وروسي وفلبيني وهندي وسوري في تصوير الطيران بدبي

- مصور يمني يفوز. من بين مصورين اماراتي وروسي وفلبيني وهندي وسوري في تصوير الطيران بدبي
الثلاثاء, 28-نوفمبر-2023

أعلنت الأمانة العامة لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، عن الأعمال الفائزة بمسابقة التصوير الفوتوغرافي والفيديو لمعرض دبي للطيران 2023، وذلك بالتعاون مع هيئة دبي للطيران المدني، وبدعمٍ المتجر الوطني وكانون. المسابقة فتحت أبوابها للمشاركة من 13-21 نوفمبر 2023 على 3 محاور وهي "صورة وقصة" و"ملف مصور" ومحور الفيديو، بمجموع جوائزٍ قدره 105 آلاف درهم.


وقد فاز بالمركز الأول في محور "صورة وقصة" المصور الروسي "كيريل جوريلوف"، حاصلاً على جائزة قدرها 15 ألف درهم. بينما جاء في المركز الثاني المصور الهندي "شيجيث أوندين تشيريات" ليحصل على جائزة قدرها 10 آلاف درهم، بينما حصل المصور الباكستاني "عاصم علي" على المركز الثالث وجائزة قدرها 5 آلاف درهم.


في محور "ملف مصور" حجز المصور الفلبيني "مارك أنتوني أغتاي" المركز الأول وجائزة قدرها 20 ألف درهم، ورافقه ثانياً مواطنه المصور "مايكل سارمينتو" حاصلاً على جائزة قدرها 15 ألف درهم، بينما كان المركز الثالث من نصيب المصور اليمني "أصيل محمد" الذي حصل على جائزة قدرها 10 آلاف درهم.


المصور الإماراتي "يوسف اللوغاني" حصد المركز الأول في محور الفيديو، حاصلاً على جائزة قدرها 15 ألف درهم، وجاء في المركز الثاني المصور "مكسيم بيتيسور" من مولدوفا، حاصلاً على جائزة قدرها 10 آلاف درهم، بينما جاء المصور السوري "غيث بايزيد" ثالثاً بجائزة قدرها 5 آلاف درهم.


سعادة / علي خليفة بن ثالث، الأمين العام لجائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، قال: سعداء بالتعاون مع هيئة دبي للطيران المدني من خلال ابتكار مساراتٍ إبداعيةٍ بصريةٍ مُشوّقة للمصورين، وفتح باب منافسة بين المهارات الخاصة القادرة على التقاط أعمالٍ مدهشة ضمن هذا الحدث الدولي الذي يتابعه الملايين حول العالم.


وأضاف بن ثالث: الإبداع البصري يعمل سفيراً لمن أنتجه إبداعياً وللحدث المرتبط به أيضاً، وله خاصية ترويجية مؤثرة تكمن في التوصيف الجَمَالي المتفوّق الذي غالباً ما يغيب ضمن الصيغ الخبرية التقليدية. نبارك لكل مبدعي العدسة ونشكر جميع المشاركين وندعو جميع المهتمين لمتابعة باقات الفرص التي تطرحها هيبا باستمرار.


من جهته صرَّح السيد محمد عبدالله لنجاوي – المدير التنفيذي لقطاع أمن الطيران والتحقيق في الحوادث بهيئة دبي للطيران المدني، بقوله: نشكر جميع المشاركين على مساهمتهم الفعالة في مسابقة التصوير الضوئي ،والتي نُظّمت خلال فترة معرض دبي للطيران 2023 ، حيث حظيت مشاركة المتسابقين بنتائج مثمرة ومعبرة من خلال التقاط أجمل الصور الفنية والفيديوهات الفريدة بأناملهم الإبداعية خلال فعاليات المعرض الذي يمثل حدثاً يحمل بجعبته الكثير من الجماليات البانورامية سواءً على أرض الحدث أو في سمائه والتي ستكون بمثابة بصمة جميلة من الحدث.


وأضاف: نتقدم بالشكر الجزيل والتقدير لكل من ساهم في إنجاح الحدث من المنظميين والداعمين مع تمنياتنا للجميع بالمزيد من التوفيق والنجاح.


نبذة عن جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي :

أنشئت جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي بموجب القرار الصادر عن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي للإمارة رقم 1 لسنة 2011 ومقرها دبي، وتتمتع بالشخصية الاعتبارية والأهلية القانونية الكاملة للتصرف في حدود أغراضها ونظامها الأساسي وأحكام هذا القرار وتهدف إلى تعزيز الاهتمام العالمي والارتقاء بمستويات الأداء والإبداع في مجال التصوير وإنشاء قاعدة عالمية المستوى وتشجيع مشاركة المواطنين للمشاركة بصورة أكبر في المسابقات والأنشطة الدولية.


 

عدد مرات القراءة:798

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية