600ألف دولار كلفة المسلسل
حوار مع الكاتب عبدالحميد الذي يدعي بأن فكرة مسلسل ماءالذهب تمت سرقتها من روايته العرش
لم تشرف عليها الهيئة العامة للمناقصات والمزيدات
العراسي يكشف عن فساد في شراء منظومةالطاقة الشمسية لمصنع الغزل والنسيج و105مستشفى
المؤتمرون متعطشون للاجتماعات والامسيات فماذا حدث
إجتماع لقيادات المؤتمر في محافظ اب فلماذا اجتمعوا؟ ولم يحدث في صنعاء ؟
اختفى منذ تسع سنوات
الاوراق تكشف عن سبب اختفاء الشيخ اليمني حسن الشيخ وأين هو الأن؟ لن تصدقوا ألمفاجئة!
فماهي النقاط التي طرحوها
الجهازان الفني والإداري للمنتخب يجتمعان لتقييم الأداء عقب الخسارة أمام الإمارات
استخدمت فيه اسلحة الدولة
ناقد يمني يكتب هكذا استدرج الفنان العماد ليحرق شهرته في برنامج الكاميرا الخفية لقناة
ماجد زايد يشن انتقادا لاذعا عل الاعلامي عبدالملك السماوي السماوي
هكذا يتعمد الاعلامي السماوي عبر برنامجة تراحموا في القناة السعيده اهانة كرامة الفقير
قال له لادخل للسماء بنجاحك
كاتب صحفي ينتقد الزيلعي صاحب برنامج الخواطر ويقول له نجاحك هو بسبب معناة الناس
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - القاهرة توضح حقيقة تعرض قطع أثرية مصرية للعبث في برلين

- القاهرة توضح حقيقة تعرض قطع أثرية مصرية للعبث في برلين
السبت, 24-أكتوبر-2020
أوراق برس من RT -

 في حفل افتراضي عبر الإنترنت، بالمركز الصحفي للوسائط المتعددة لمجموعة "روسيا سيغودنيا"، أعلن منظمو مسابقة "أندريه ستينين" الدولية للتصوير الفوتوغرافي في موسكو عن الفائزين لعام 2020.


وقد فاز بالجائزة الأولى المصور الإسباني، لويس تاتو، عن مجموعة صوره بعنوان "هجوم إرهابي على فندق دوسيت دي 2"، والتي وثقت بإيجاز الحدث المأساوي الذي وقع في نيروبي، يناير 2019.


وتعليقا على الجائزة قال تاتو إنه شارك في هذه المسابقة ثلاث مرات من قبل، وحصل على عدة جوائز (جائزة لجنة التحكيم لعام 2016، المركز الثالث في قسم الرياضة، والمركز الأول في قسم الأخبار الرئيسية لعام 2018، المركز الثاني في قسم الأخبار الرئيسية لعام 2019)، وحاز الآن الجائزة الكبرى في المسابقة. وتابع المصور الإسباني: "تمثل المشاركة في هذه المسابقة تحديا لنفسي، ولقدراتي المهنية. فإعداد الأعمال للمسابقة وفقا للقواعد، ثم انتظار النتائج، وأخيرا الحصول على تقييم لجنة التحكيم الدولية المرموقة. كل ذلك هو تجربة رائعة".


وقال مدير عام مجموعة "روسيا سيغودنيا"، دميتري كيسيليوف خلال تهنئته للفائز: "لقد أرسل أكثر من 5 آلاف مصور صحفي من 75 دولة أعمالهم هذا العام، وهذه هي المسابقة المهنية الوحيدة للصحفيين الشباب، وهي نقطة انطلاق ودفعة نحو مشوار مهني نابض بالحياة".


كما أكدت رئيسة تحرير RT و"روسيا سيغودنيا" مرغريتا سيمونيان على أهمية هذه المسابقة بالنسبة للصحفيين الروس، ودورها في تخليد ذكرى اسم الصحفي الروسي الراحل، أندريه ستينين، الذي لقي حتفه في عملية قصف بمنطقة النزاع جنوب شرق أوكرانيا، 6 أغسطس 2014، أثناء تأدية مهام عمله الصحفي.


وخاطبت سيمونيان الصحفيين: "أتمنى أن تعتنوا بأنفسكم في هذا العام الصعب، وأن تعتنوا بأعينكم بالمعنى الحرفي والمجازي للكلمة، لأن ملايين المشاهدين يرون العالم من خلال أعينكم."




الإعلان عن الفائزين بمسابقة



"الحدود الجنوبية" للمصورة الفرنسية، جيفري جيلارد



كما أعلنت المسابقة عن جوائز قسم الأخبار الرئيسية، حيث ذهبت الجائزة الأولى للمصور الصحفي المستقل، لينزي بيلينغ، عن صورته "العدالة المدفونة"، وكذلك قصة الطريق المصورة للمصورة الفرنسية، جيفري جيلارد، بعنوان "الحدود الجنوبية".


كذلك أصبحت صورة "الحياة على الحافة" لمراسل كالكتا، سوميتا سانيا، أفضل عمل منفرد في فئة "كوكبنا"، وفاز الروسي سيرغي بارشوكوف، عن صورته "عاصمة العالم المتلاشي.


وفي قسم الرياضة حصل المصور التركي، سيبنم كوشكون، على جائزة أفضل عمل منفرد، عن تخيله البصري لزميلته المحررة، ساهيكا إركومين، خلال جلسة تدريبية في كهف غيليندير في جنوب تركيا. وفاز كذلك الصحفي الروسي، بافيل فولكوف، عن قصته المصورة حول أليكسي تالاي.




وقد نشرت قائمة بجميع الحاصلين على الجوائز على الموقع الرسمي للمسابقة.وحصل على الجائزة في قسم البورتريه المصور الصحفي الروسي، يوري سميتيوك، عن صورته "جزيرة فرانغيل"، وكذلك المصور الصحفي الإيطالي، دانيلو غارسيا دي ميو، عن صورته "أطفال الزلزال".


وتهدف مسابقة أندريه ستينين للتصوير الصحفي، والتي تنظمها وكالة الأنباء الروسية "روسيا سيغودنيا"، تحت رعاية اللجنة الروسية لليونسكو، إلى دعم المصوّرين الشباب ولفت انتباه الجمهور لتحديات الصحافة التصويرية الحديثة.


وفي عام 2020، تتقدم بالدعم للمسابقة مؤسسات إعلامية محلية ودولية باعتبارها جهات شريكة، وهي: بوابة المعلومات والأخبار فيستي رو، القناة الثقافية الحكومية "روسيا كولتورا"، وكالة الأنباء وإذاعة سبوتنيك ووكالة الأنباء Askanews والمؤسسة الإعلامية القابضة Independent Media ووكالة الأنباء Notimex ووكالة الأنباء ANA وقناة وموقع RT وShanghai United Media Group SUMG والموقع الإلكتروني لصحيفة China Daily وبوابة الإنترنت The Paper، شبكة الميادين الإعلامية، وكالة أنباء برينسا لاتينا Prensa Latina، وكالة أنباء News 1، بوابة الإنترنت DBW، بوابة أخبار Brasil 247. ويدعم المسابقة شركاؤنا في المهنة: ناشيونال جيوغرافيك National Geographic، بوابة الصور الروسية Russian Photo، بوابة فوتو ستدي رو Photo-study.ru، أكاديمية التصوير الفوتوغرافي، بوابة معلومات Young Journalists، مجلة Fotoargenta، نادي نيودلهي للصور الصحفية، مجلة Enfoque Visual، مجلة LF Magazine، موقع الشريك الدولي لمهرجان PhotON.


المصدر: RT

عدد مرات القراءة:4476

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية