600ألف دولار كلفة المسلسل
حوار مع الكاتب عبدالحميد الذي يدعي بأن فكرة مسلسل ماءالذهب تمت سرقتها من روايته العرش
لم تشرف عليها الهيئة العامة للمناقصات والمزيدات
العراسي يكشف عن فساد في شراء منظومةالطاقة الشمسية لمصنع الغزل والنسيج و105مستشفى
المؤتمرون متعطشون للاجتماعات والامسيات فماذا حدث
إجتماع لقيادات المؤتمر في محافظ اب فلماذا اجتمعوا؟ ولم يحدث في صنعاء ؟
اختفى منذ تسع سنوات
الاوراق تكشف عن سبب اختفاء الشيخ اليمني حسن الشيخ وأين هو الأن؟ لن تصدقوا ألمفاجئة!
فماهي النقاط التي طرحوها
الجهازان الفني والإداري للمنتخب يجتمعان لتقييم الأداء عقب الخسارة أمام الإمارات
استخدمت فيه اسلحة الدولة
ناقد يمني يكتب هكذا استدرج الفنان العماد ليحرق شهرته في برنامج الكاميرا الخفية لقناة
ماجد زايد يشن انتقادا لاذعا عل الاعلامي عبدالملك السماوي السماوي
هكذا يتعمد الاعلامي السماوي عبر برنامجة تراحموا في القناة السعيده اهانة كرامة الفقير
قال له لادخل للسماء بنجاحك
كاتب صحفي ينتقد الزيلعي صاحب برنامج الخواطر ويقول له نجاحك هو بسبب معناة الناس
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 -  اوراق برس  السعودية ترحب بالرئيس على عبدالله صالح  لتقديم العزاء لوفاة صديقه ملك الانسانية

- اوراق برس السعودية ترحب بالرئيس على عبدالله صالح لتقديم العزاء لوفاة صديقه ملك الانسانية
السبت, 24-يناير-2015
أوراق برس من صنعاء وابو المجد من الرياض -

رحبت المملكة العربية السعودية بزيارة الرئيس السابق على عبدالله صالح  في اي وقت يريده ، بينما وجة الرئيس صالح كافة قنواته   الفضائية وقنوات حزبه باعلان الحداد  لوفاة صديقة  ملك الانسانية mso-ascii-theme-font:minor-latin;mso-hansi-font-family:Calibri;mso-hansi-theme-font:
minor-latin;mso-bidi-font-family:Arial;mso-bidi-theme-font:minor-bidi">


وقال لأوراق برس مصدر في الخارجية السعودية  بالرياض انه ليس هناك اي "فيتو" ضد زيارة الرئيس السابق على عبدالله صالح، لكنه لم يقدم طلب لدخول المملكة، وانما قُدم طلبُ لدخول الدكتور  احمد عبيد بن دغر  ليقدم واجب العزاء بدلا  عن الرئيس السابق وقيادية حزبه ..كما قدم رسالة عزاء من صالح الى خادم الحرمين الشريفين سلمان  بن عبدالعزيز ال سعود.


وكان الملك عبدالله بن عبدالعزيز يكن احتراما خاصا للرئيس السابق على عبدالله صالح ويصفه بأفضل رئيس يمني قويا وصادقا ووفيا، وقد ساعد في تجنيب اليمن والسعودية حرب بسبب الحدود ، حيث وقع  اتفاقية الحدود  تحت شعار لا ضرر و لاضرار...ووحد اليمن واجعها افضل من حيث الامن ، واوقف الانقلابات طوال حكمة عاماً.


وفي عام الثالث من يونيو 2011 وجه خادم الحرمين بعمل جسر جوي لنقل صالح وافراد حكومته وحراسة للرياض لعلاجهما على نفقة المملكة،  في اي مستشفياتها وفي اي مدينه . نتيجة محاولة خصومه  وفقا للاتهام من ال الاحمر وحزب الاصلاح اخوان اليمن قتله داخل المسجد وهو يصلي صلاة الجمعة وفي الركعة الثانية، في ابشع جريمة للتصفية السياسية  شهدها اليمن داخل احد بيوت الله حللها علماء من الاخوان المسلمين في اليمن  وخارجه حينها ، كما وجه  خادم الحرمين بعدم كشف اي تحرم لصالح حتى لسفراء الدول العظمى، حتى شعر البعض انه توفي  الى يوم ظهوره   الذي حدده صالح اواخر عام 2011  mso-ascii-theme-font:minor-latin;mso-hansi-font-family:Calibri;mso-hansi-theme-font:
minor-latin;mso-bidi-font-family:Arial;mso-bidi-theme-font:minor-bidi">


 من جانبه اكد لأوراق برس مصدر بمكتب الزعيم علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام  نفي صحة الانباء التى تناقلتها بعض الوسائل الإعلامية حول رفض المملكة العربية السعودية استقبال رئيس المؤتمر لتقديم واجب العزاء في وفاة المغفور له بأذن الله الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رحمة الله ، كون الزعيم صاالح لم يطلب السفر  نتيجة لضروف اليمن الحالية.

mso-ascii-theme-font:minor-latin;mso-hansi-font-family:Calibri;mso-hansi-theme-font:
minor-latin;mso-bidi-font-family:Arial;mso-bidi-theme-font:minor-bidi">


وكان مصدر مسؤول في مكتب الرئيس صالح قد نفى رفض السعودية استقبال صالح لتقديم واجب العزاء في وفاة صديقة  ملك الانسانية   خادم الحرمين . mso-ascii-theme-font:minor-latin;mso-hansi-font-family:Calibri;mso-hansi-theme-font:
minor-latin;mso-bidi-font-family:Arial;mso-bidi-theme-font:minor-bidi">


وأفاد المصدر ان وفداً رفيعاً من المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي برئاسة الدكتور احمد عبيد بن دغر نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام سيتوجه الى المملكة العربية السعودية لتقديم واجب العزاء نيابة عن كافة رئيس وقيادة المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف وأعضائهم وكوادرهم بمختلف التكوينات .. لقيادة المملكة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الامير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود وولي ولي العهد الأمير محمد بن نائف آل سعود وكافة اصحاب السمو والأمراء وحكومة وقيادة وشعب المملكة العربية السعودية الشقيقة. mso-ascii-theme-font:minor-latin;mso-hansi-font-family:Calibri;mso-hansi-theme-font:
minor-latin;mso-bidi-font-family:Arial;mso-bidi-theme-font:minor-bidi">


ودعا المصدر الوسائل الاعلامية ومراسليها في الداخل والخارج الى تحري المصداقية وعدم الانجرار وراء الاشاعات والفبركات الاعلامية الهابطة التى إعتاد البعض عليها والتى تعكس حالة الافلاس المهني والأخلاقي لدى مروجي تلك الاشاعات الكاذبة.


 اقرا رسالة العزاء من الرئيس صالح لخادم الحرمين الجديد سلمان .


الأخ خادم الحرمين الشريفين الملك/ سلمان بن عبد العزيز آل سعود


ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة حياكم الله


بعميق الحزن وبالغ الأسى نعزيكم ومن خلالكم نعزي الحكومة والشعب السعودي الشقيق في وفاة القائد العربي الشجاع والمحنك الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود طيب الله ثراه في الجنة الذي فقدته الأمة العربية والإسلامية في أحلك الظروف والتحديات التي يواجهّا العرب والمسلمين والتي كان لجلالته رحمة الله الدور الكبير في استنهاض قدرات الأمة للتصدي لكل المخاطر والحد من نتائجها وتداعياتها الكارثية .


وإننا في الجمهورية اليمنية لا ننسى للملك عبدالله مواقفة الأخوية والصادقة والنبيلة ودعمه المتواصل لإخوانه وأبنائه اليمنيين ومساهماته السخية في عجلة التنمية وتعزيز الاقتصاد اليمني والحفاظ عليه من الانهيار وخاصة منذ الأزمة الكارثية التي شهدتها اليمن منذ عام 1432هـ فكانت لمساته الحانية بمثابة البلسم الذي ساهم في تخفيف جراح ومعاناة اليمنيين .


كما أنني شخصياً لا أنسى له مواقفه الاخوية الصادقة تجاهي وتجاه زملائي ورفاقي أثناء تعرضنا للاعتداء الاجرامي الغادر ونحن نؤدي فريضة صلاة أول جمعة من شهر رجب عام 2011م في جامع دار الرئاسة، وما حضينا به من الرعاية المباشرة من جلالته ومن أصحاب السمو الأمراء و المسئولين في المملكة أثناء تواجدنا في مستشفيات المملكة لتلقي العلاج مما أصابنا جراء ذلك الحادث الاجرامي البشع، حتى منّ الله سبحانه وتعالى علينا بالشفاء والحمد الله .


الأخ العزيز الملك سلمان بن عبد العزيز أنه بقدر ما مثل رحيل المغفور له الملك عبد الله بن عبد العزيز فاجعة كبيرة ، لأشقائنا في المملكة، فإنه كان بالنسبة لإخوانكم في اليمن صدمة موجعة ولكن لا مرد لقضاء الله وقدرة ، وخير عزاء للشعب السعودي الشقيق ولنا وللأمة العربية والإسلامية هو أن مسيرة الخير والعطاء ستستمر في ظل قيادتكم الحكيمة والمجربة للملكة ، وحرصكم على مواصلة النهج المتميز لبلادكم الشقيق في خدمة قضايا الأمتين العربية والإسلامية ، وفي قيادة ودعم جهود تخليص الأمة من آفة الإرهاب التي عانت منها كثير من البلدان العربية والإسلامية ومنها المملكة العربية السعودية واليمن .


إنني .. وأنا أعزيكم شخصياً وأعزي أبناء وأحفاد وأسرة المغفور له الملك عبدالله وفي مقدمتهم أخي العزيز صاحب السمو الملكي الأمير/ مقرن بن عبدالعزيز ولي العهد وصاحب السمو الملكي محمد بن نايف ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس الوزراء وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير/ متعب بن عبدالله بن عبد العزيز قائد الحرس الوطني واخوانه ، أسال الله سبحانه وتعالى أن يسكنه فسيح جناته وأن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه ، وأن يجزيه عن شعبه وأمته العربية والإسلامية خير الجزاء وأن يلهمكم الصبر والسلوان إنه على كل شيء قدير ، ولا أراكم الله مكروهاً بعده .


إنا لله وإنا إليه راجعون


وتفضلوا بقبول أسمى اعتباري


علي عبدالله صالح


رئيس الجمهورية اليمنية السابق


رئيــس المــؤتمــر الشـعــبي العـــام


3 ربيع ثاني 1436


عدد مرات القراءة:22773

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية